الأحد، 5 أبريل 2009

رسالة احمد الكردي من خلف الاسوار: يا طلاب مصر شاركوا في اضراب 6 ابريل القادم‏

رسالة الطالب المعتقل أحمد الكردي 
"أمين رابطة طلاب العمل الإسلامي بجامعة القاهرة" 
إلي طلاب مصر لدعوتهم للمشاركة في الاضراب العام لطلاب مصر
 أكتب إليكم أيها الزملاء الأعزاء والإخوة والأخوات من خلف الأسوار العالية والحوائط المنيعة والأبواب المغلقة ولكن صدقا رغم كل هذه العوائق تجد بعض الأمور تجعلك فى غاية السعادة والروعة وتشعر أنك فى منحة وليس فى محنة.
إن الصبر ليس له جزاء إلا الجنة هكذا يقول الحديث والآية الكريمة تقول(إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب) فهل هناك أفضل من ذلك؟! يبدوا فعلا أن هناك ما هو أفضل(الرضا).
 
نعم إن الرضا أفضل لأن الصبر ينطوى على تحمل قدر الله ولكن الرضا مرتبة أعلى فى الصبر يمنحها الله للعبد ليرفع بها درجاته ويتقرب بها لله لأن من رضى فله الرضا ويأتى العبد فى الآخرة فيعطيه الله من النعيم فى الجنة والأعجب من ذلك حيث يقول رب العزة(أرضيت يا عبدى) تخيل أن الله يريدك أن ترضى وذلك لأنك فقط رضيت بقضائه فى الدنيا فكيف لنا ألا نرضى بقضاء الله وهو دائما خيرا لعباده حيث يقول الحديث "عجبا لأمر المؤمن أن أمره له كله خير إن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له وإن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وليس ذلك لأحد إلا المؤمن".
إخوانى وأخواتى إن الظالمين والمفسدين فى الأرض يحاولون تسبيط الهمم ونشر اليأس والإحباط ولكن يجب أن تكون مهمتنا زراعة الأمل فى نفوس الناس بأننا نستطيع أن نقهر الظلم والفساد وأن نعيد بناء أمتنا لأن بناء الأمة وزراعة الأمل فى النفوس هو مهمتنا فى الفترة القادمة حيث أن التغيير قادم لا محالة وحينما يأتى التغيير من حاول أن يتصدى لنا سوف يغرق من السيل الجارف نحو التغيير وأننا يا شباب الأمة لن يوقفنا سجن أو قيد أو ظالم لأننا شباب حر نرفض المذلة لأعوان الظالمين وأزيالهم.
وأخيراً دعوتي لكم أخواني الطلاب من مختلف التيارات السياسية ومن مختلف جامعات مصر المشاركة في الاضراب العام لطلاب مصر يوم 6 ابريل القادم وليكن هذا اليوم يوماً للغضب للطالب المصري للمطالبة بحقوقة.
 
أحمد الكردي
سجن طرة المحكوم

هناك تعليق واحد:

علي ضيغمي يقول...

التواصل بين موقع رحماء و موقع طلاب العمل الإسلامي الموقر

أيها الإخوة العاملون في موقع طلاب العمل الإسلامي الموقر:
سلام عليكم و رحمة الله

نسرّ جداً من زيارة موقعكم الرائع يومياً و حقيقة نستفيد منه و نرجو لكم المزيد من التوفيق إن شاء الله
أما بعد...
موقع رحماء موقع إسلامي وحدويّ يهتمّ بالقضايا الإسلامية و فيه أخبار و مقالات و كتب و ... عن العالم الإسلامي بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفارسية
هذا الموقع تابع للأمانة العامة لاتحاد طلاب العالم الإسلامي و الذي أمانته العامة في طهران
نتمنى من حضرتكم التواصل بين الموقعين للتواصل بين أبناءالأمة الإسلامية و الاستفادة من تجارب بعضنا من بعض
والله خير موفق و عليه التكلان

أخوكم
علي ضيغمي
رئيس تحرير القسم العربي لموقع رحماء

www.rohama.org/ar

الرقم الهاتفي : 66962054- 009821
الفكس : 66963559 - 009821