الاثنين، 9 مارس 2009

وقفة احتجاجية لطلاب جامعة القاهرة يوم الأربعاء القادم للمطالبة بالإفراج عن أحمد الكردى

لن ننسي أسرى الحركة الطلابية
لن ننسي أحمد الكردي

فى ظل الظلم الجائر الذى تعيش فيه مصر وفى ظل الاعتقالات العديده لكثير من ابناء الشعب المصرى وفي ظل الدور المخزي الذي يقوم به النظام المصري تجاه اهلنا في غزة من حصار لهم وقفل معبر رفح مما يسبب ارتفاع عدد الشهداء من الاطفال بسبب نقص الدواء والغذاء في ظل كل هذا تقوم وزارة الداخلية باعتقال كل من يرفض مشاركة مصر في حصار وقتل اخواننا المسلمين فى غزه.
ووسط كل هذا نعلن نحن طلاب جامعة القاهرة استمرار رفضنا للسياسه التى يتبعها النظام الحاكم بشأن غزه ونعلن تمسكنا بالمقاومه الشريفه.
ان زميلنا احمد يوسف محمد محمود الكردى الطالب بالفرقه الرابعه كليه الحقوق وأمين رابطه طلاب العمل الاسلامى بجامعة القاهرة تم اعتقاله فى يوم 31\12\2008 حتى الأن وكل جريمته انه لم يستطع تحمل منظر جثث الاطفال فى غزه فخرج فى مظاهره متعاطف مع غزه ومؤيداً للمقاومه الفلسطينية.

ومثله ايضاً محمد عادل مدون وناشط سياسى وتهمته هى التضامن مع فلسطين.واحمد دومه منسق حركه غاضبون وتهمته دخول غزه لمساعده اخوانه المسلمين.واحمد كمال شاب لم يمارس السياسه يوماً وتهمته النيه لدخول غزه وقد عاقبة الأمن علي نيته باعتقاله.وضياء جاد ناشط سياسى وعضو حزب الوفد .

كما اننا لن ننسي استاذنا مجدي حسين والذي وجهت له تهمة التضامن مع غزة!!!
اننا نطالب بالافراج الفورى عن زميلنا احمد الكردى وجميع معتقلين الحركة الطلابية والتوقف الفورى عن هذه الاساليب الامنيه الحمقاء.

لذلك ندعوكم لوقفه احتجاجيه يوم الاربعاء القادم الساعه 1ظهراً امام مبني القبه بالجامعة لنطالب بالافراج عن أسرى الحركه الطلابيه والتوقف عن هذه الاساليب اللانسانيه.

طلاب جامعة القاهرة

ليست هناك تعليقات: