الخميس، 21 مايو 2009

أمن الدولة يختطف 2 من طلاب الإخوان بجامعة الفيوم والجامعة تحيل 7 آخرين لمجلس تأديب

اختطفت مباحث أمن الدولة بالفيوم 2 من طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الفيوم هما محمد جمال سيد  و رمضان عسكر  بكلية دار علوم من داخل  سيارة أجرة .
و في نفس الوقت أصدر عميد كلية دار العلوم الدكتور خليل عبد العال اليوم قرار بإحالة  سبعة من طلاب الاخوان المسلمين إلى مجلس تأديب وهم أبو الحسن عطية الويشي و محمد شعبان هاشم الإضافة إلى الطلاب المعتقلين محمود هارون شحات - و محمد إبراهيم علي - و أحمد محمد صوفي -ومحمد إبراهيم علي - و محمد أحمد سعد ، على الرغم من أنه سبق أن حولهم للتحقيق بنفس التهمة يوم الأربعاء 8/4/2009.
يذكر أن مباحث أمن الدولة بالفيوم اصدرت قرارات اعتقال في حق اثنين من طلاب الإخوان بجامعة  الفيوم بعد أن أخلت النيابة سبيلهما قبل يومين و تم ترحيلهما لسجن وادي النطرون.
وكان  علاء كمال مدير نيابة الفيوم الكلية قد قرر يوم السبت أول أمس إخلاء سبيل طالبين من طلاب الاخوان المسلمين بكلية دار العلوم جامعة الفيوم هما محمد إبراهيم خفاجة ومحمود هارون شحات بعد احتجازهم لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات ، وبذلك يكون عدد الطلاب 6 معتقلين بسجن وادى النطرون  و6 آخرين بسجن دمو بالفيوم على ذمة التحقيقات وطالب آخر بسجن المرج على ذمة
قضية أخرى .

نقلا عن جريدة بر مصر الالكترونية

ليست هناك تعليقات: